الخميس، 10 مايو 2012

صنعاء: عصابة مسلحة تتبع نائب برلماني تطلق الرصاص الحي على المواطنين في شارع هائل


يمنات - خاص ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 9 مايو 2012
حمدي ردمان - أقدمت عصابة مسلحة يقودها أحد أبناء عضو مجلس النواب ظهر اليوم الأربعاء بالاعتداء على المواطنين في شارع هائل حارة سعد بن أبي وقاص جوار جامع الحسين بن علي بالرصاص الحي .
حيث تقدم أهالي حارة سعد بشكوى إلى قسم شرطة المعلمي أفادوا فيها أن مجموعه من العصابة المسلحة قامت ظهر اليوم الساعة الواحدة ظهراً  بصدم أحد أبنائها بسيارة
هيلوكس غمارتين تحمل رقم (78335/1)خصوصي في شارع 20 وملاحقته إلى حارته محاولين الاعتداء عليه.
وفي الحارة خرج من السيارة ثلاث أشخاص محاولين الاعتداء على الشاب إلا أن أهالي الحارة حموا زميلهم وفرت المجموعة وتركت السيارة وبعد حوالي ربع ساعة حسب ما أفاد أهالي الحارة عادت عصابة مسلحة مكونة من 20 شخصاُ يحملون سلاح الكلاشنكوف( الآلي) وقامت بإطلاق الرصاص الحي مباشرة على عدد من منازل المواطنين بشكل عشوائي مما أدى إلى ذعر الأطفال والنساء وسكان الحارة أجمعها واستخدمت العصابة الهروات الحديدية بالإعتداء على أهالي الحارة الأمر الذي أدى إلى إصابة ثلاثة منهم بجروح بليغة في منطقة  الرأس.
وأكد شهود عيان ليمنات أن المجموعة المسلحة التي أعتدت على حارة سعد بن أبي وقاص يقودها ثلاثة من أبناء أحد أعضاء مجلس النواب.
وقد صرح أحد منتسبي قسم شرطة المعلمي في شارع هائل  ليمنات "أنهم تلقوا بلاغاً من العمليات أن هناك إطلاق نار كثيفة في حارة سعد وتحركنا على أثر البلاغ ولم نجد العصابة ولكننا وجدنا وثائق شهود عيان أثبتوا لنا أن هذه العصابة يقودها ثلاثة من أبناء  أحد أعضاء مجلس النواب.
وأكد أن قسم الشرطة  لن يتساهل مع كل من تسول له نفسه بزعزعة الأمن والطمأنينة بين المواطنين ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة هذه العصابة وسوف نقبض عليها ونقدمها للعدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق