الأحد، 13 فبراير 2011

بالصوت والصورة: قوات الأمن والبلاطجة يعتدون على المتظاهرين في صنعاء.. والمتظاهرون ينقلون الجرحى إلى المستشفى الجمهوري 13 فبراير 2011

قامت قوات الأمن في العاصمة صنعاء بالاعتداء على المتظاهرين اللذين تجمعوا بشكل سلمي للتنديد بنظام الرئيس علي عبدالله صالح(مشاهدة الصور والفيديو).
وكانت قوات كبيرة من الأمن وعناصر بلباس مدني قد اعتدوا على ناشطات حقوقيات بينهن توكل كرمان ، سامية وفاطمة الأغبري وبشرى الصرابي، كذلك على النائب أحمد سيف حاشد، المحامي خالد الأنسي وعبدالرحمن برمان، ميزار الجنيد، فائز نعمان الصنوي، سميح الوجيه وغيرهم العشرات ممن اعتدى عليهم الأمن والبلطجية بالضرب العنيف والمبرح مستخدمين الهراوات والصواعق.
يذكر أن ما يزيد على 3 الاف متظاهر كانوا قد انطلقوا من بوابة الجامعة الجديدة بعد أن زجت السلطة بعناصر بلطجية إلى بوابة الجامعة، ومشت المظاهرة في الشارع الرئيسي حتى وصلت إلى شارع السبعين، حيث نصبت لهم قوات الأمن أسلاك شائكة للحيلولة دون وصولهم إلى ساحة العروض.
وبعد ذلك عاد المتظاهرون في الاتجاه المعاكس وتفاجئوا بقوات من الأمن كبيرة من مكافحة الشغب، وتم تفريق المظاهرة بالقوة من وسط جولة الرويشان واعتدوا على العشرات من المتظاهرين.

فيديـــو 

التسجيل الأول
Taken By: Ryan Nageeb
Edited By: Sadeq Ghanem
1


2



التسجيل الثاني
Taken By: Marwan Esmael
Edited By: Sadeq Ghanem
1

2

3

صــــور 






















































































































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق