الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

(فيديو وصور) شارع الستين بصنعاء يشهد وقفة احتجاجية بمئات الآلاف من الثوار لاستنهاض الضمير العالمي

:: اللجنة التنظيمية تعلن عن بدء مرحلة جديدة للتصعيد الثوري
صنعاء - حمدي ردمان : لــ يمنــات
شهد شارع الستين الغربي أكبر شوارع العاصمة اليمنية صنعاء وقفة احتجاجية قدرت بمئات الآلاف من شباب الثورة الشبابية الشعبية السلمية وذلك لاستنهاض الضمير الحي العالمي والإعلان عن مرحلة جديدة للتصعيد الثوري السلمي حتى إسقاط نظام الرئيس صالح ومحاكمته على ما ارتكبت قواته من أعمال قتل بحق شباب الثورة المعتصمين سلمياً بجميع الميادين والساحات وكذا قتل المدنيين من بينهم أطفال  واستخدام العنف المفرط من قبل قواته ضد أبناء الشعب اليمني.
وفي بيان هام للجنة التنظيمية أثناء الوقفة الاحتجاجية قررت البدء الفعلي لعملية التصعيد الثوري لشباب الثورة للمرحلة المقبلة.
وذكر بيان اللجنة التنظيمية أنها سوف تعلن عن كل المسيرة وخط سيرها الجديد ليشهد العالم أجمع مدى سلمية ثورتهم وصولا للحسم الثوري السلمي حتى إسقاط نظام صالح وبقايا نظامه العائلي حسب ما جاء في البيان.
وأضاف البيان الإعلان للرأي العام المحلي والدولي بخروج مسيرات سلمية لشباب الثورة خلال الأيام القادمة ستنطلق من ساحة التغيير وتتجه إلى شارع الزبيري مروراً إلى جولة عصر والعودة إلى ساحة الاعتصام.
ويأتي إعلان اللجنة التنظيمية لخط سير المسيرات السلمية لشباب الثورة كي يعرف العالم أجمع أن المسيرات سلمية وحمل البيان نظام علي صالح عن أي اعتداء على المسيرات داعياً وسائل الإعلام لتغطية مسيرات شباب الثورة السلمية .
فيديو
1
2
صور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق