الأحد، 29 أبريل 2012

:: خروج مسيرات تضامنية مع وائل العبسي


الإعتداء على مصور الثورة وائل العبسي من قبل عناصر حزب الإصلاح

      - يمنات - خاص / مروان اسماعيل 
2012-ابريل(نيسان)-24


أقدمت عصابة يقودها المدعو عبدالله عبدالولي بالإعتداء على مصور الثورة  وائل العبسي أثناء تواجده بساحة الحرية بتعز مع الثائرة جميلة مرعي والثائر وديع مرعي.
 وصرح وائل العبسي لــ "يمنات " أنه أثناء وقوفه جوار المنصة بمعية الأستاذة  جميلة مرعي قدم إليهم المدعو عبدالله عبدالولي ينتمي إلى الإصلاح يرافقه آخر مسلح، حيث قام عبدالله بمنع وائل من
الوقوف بجانب المنصة وأقدم على ضرب وائل بآلة حادة على جبينه أعلى العين وقام المسلح الآخر بضرب وائل بعقب الكلاشنكوف مما أدى إلى نقله للمستشفى والمعلومات تفيد إلى الآن أنه قد يصاب بنزيف داخلي.
 يذكر أن المدعو عبدالله عبدالولي  معروف بالإعتداء على الشباب الثائر في ساحة الحرية بتعز وله سوابق إعتداء كثيرة منها الإعتداء على الثائر  مطلق الأكحلي الرئيس السابق لشباب الأشتراكي بتعز.
 وخرجت بساحة الحرية مسيرة لمئات الشباب تضامنا مع المصور  وائل العبسي لما تعرض له من إعتداء سافر في ساحة الحرية بتعز إذ يعد وائل من أبرز مصوري الثورة.
 ومن جانب آخر خرجت مسيرة أخرى في ساحة الحرية تطالب بإقالة محمد شاهر مسئول التغذية الذي ينتمي إلى حزب الإصلاح والذي يتهمه الشباب بقضايا فساد في الساحة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق