الأحد، 29 أبريل 2012

:: بشرى الجعوش, الفتاة التي فجرت الثورة في مقدمة المحتجين ..



غدا وقفة احتجاجية لضحايا الباشا أمام رئاسة الحكومة

2012-ابريل(نيسان)-24

يمنات
نفذ صباح يوم غدا الثلاثاء التاسعة والنصف، ضحايا الشيخ صادق الباشا من أبناء العدين بمحافظة إب , وقفة إحتجاجية أمام رئاسة الوزراء , وسيكون في مقدمة المحتجين السيدة بشرى الجعوش , الفتاة التي
فجرت ثورة العدين في وجه الباشا والمتنفذين بعد مقتل والدها وأخوها على يد المتنفذ الجمالي الذي قام الباشا ونجله جبران عضو المجلس المحلي بالمحافظة بتهريبه إلى مكان مجهول . هذا ويقوم الباشا بتسخير نفوذه لتمييع القضية ويمارس الضغوط والترهيب بحق أسرة المجني عليهما بغرض منعها من مواصلة المطالبة بالاقتصاص من القاتل ومعاقبة من قام بتهريبه وحمايته ..
 جدير بالاشارة ان العدين بمختلف مناطقها تواجه جرائم جنائية متنوعة يقف وراءها الشيخ صادق الباشا وعصابته بقيادة نجله جبران ..
 وهناك تقارير للجان تقصي حقائق أحدها شكلت من العديد من الصحفيين والحقوقيين وأخرى من وزارة حقوق الانسان قامت الشهر الماضي بزيارة ميدانية للعدين وخلصت بتأكيد جرائم الباشا بحق المواطنين هناك وأقترافه وعصابته انتهاكات صارخة بحق حقوق وكرامة الانسان وأختطاف المواطنين إلى سجونه الخاصة وسط غياب مخجل وتواطؤ آثم من أجهزة وسلطات الامن في المديرية والمحافظة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق