الأحد، 29 أبريل 2012


لحديدة: مدير عام مكتب التربية يعتدي على مدير إدارة التعليم بالمكتب

2012-ابريل(نيسان)-24


يمنات – خاص – حمدي ردمان
أقدم مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة الدكتور علي بهلول بالإعتداء على مدير إدارة التعليم بشعبة التعليم بالمكتب الأستاذ عبدالله محمد الزبيدي.
ووجه الزبيدي رسالة إلى محافظ المحافظة تلقى "يمنات" نسخة منها قال الزبيدي "أنه وعند توجهي إلى مدير مكتب التربية والتعليم الدكتور على بهلول فوجئت منه بشتائم والسب وتطاولت يده عليا ولطمني على وجهي دون سبب".

نص الرسالة
الأخ محافظة محافظة المحترم
أنه في يوم الأحد الموافق 22 إبريل 2012م في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً وبناءً على توجيهات الأخ / رئيس شعبة التعليم وعطفاً على توجيهات الأخ/ مدير المكتب  المتضمن التجهيزات والأعداد لإعادة توزيع القوة التعليمية من التوظيف الجديد لعام 2011م .
بحسب قرار من وزارة الخدمة المدنية بتشكيل لجان.
وعند توجهي إلى مدير مكتب التربية والتعليم الدكتور على بهلول فوجئت منه بشتائم والسب وتطاولت يده عليا ولطمني على وجهي دون سبب ولست المرة الأولى فهو دائماً يمارس السخرية ويصغر الأخرين وخاصة موظفين المكتب ويعتبرهم موظفين له وليس لجهات حكومية إسمها التربية والتعليم ومجلس محلي بالمحافظة .
حيث وصل غروره إلى أنه يعتبر نفسه منزه عن الأخرين ونحن الآن مكلفين بإعادة توزيع القوة التعليمية وهذا يتطلب وقوفه ودعمه لهذه العملية إلا أنه يعتبر الشغل فيه هروب من المسؤولية وعدم قدرته على قيادة العملية التعليمة التي تتطلب حنكة إدارية ماهرة .
وما يستطيع عملة الدكتور بهلول هو فقط الأمور المتعلقة في الإيرادات المالية ليحولها إلى حسابة الشخصي .
أضافة إلى أنه لا يشعر بأهمية الموقف الحالي وأزمة الوضع يتطلب تكاثف وشعور بالمسؤولية .
إنني أتقدم إليكم بهذا وكل أمل بشخصكم الكريم بإيقاف المذكور عن التصرفات الجاهلة التي لا تمس للعملية التعليمية أصلاً وصلة .
وأخذ حقي منه بسبب تطاول يداه علينا أمام الموجودين بالمكتب.
وعدم تكرار التهديدات لنا بين الحين والأخر.
حيث أن المذكور يتفاخر أمام الناس أنه فصل جميع الموظفين بالمكتب ولم يبقي حد وصفة معه إلا إثنين فقط لم يستطع أن يمسك عليهم مخالفات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق