الأحد، 29 أبريل 2012

:: دعت شباب الثورة للمشاركة في المسيرة التضامية


تعز: جبهةإنقاذ الثورة تدين الاعتداء الذي تعرض له وائل العبسي من قبل عناصر حزب الاصلاح

2012-ابريل(نيسان)-25


يمنات - خاص
أدانت جبهة انقاذ الثورة السلمية بتعز ما تعرض له مصور الثورة الثائر وائل العبسي من اعتداء غاشم في ساحة الحرية  من قبل المدعو عبدالله عبدالولي ومعه شخصين مسلحين يتبعون ميليشات حزب الاصلا الامر الذي
أسفر عن اصابته اصابة بالغة في رأسه نقل على اثرها إلى المستشفى.
وأكدت الجبهة في بيانها الذي تلقى يمنات نسخة منه أنها ستعمل مع كل قوى الثورة الصادقة والمخلصة على ايقاف هذه الممارسات المسيئة وغير اللائقة بثورة الشعب اليمني.
ودعت حكومة الوفاق إلى تحمل مسؤولياتها الكاملة إزاء ما يتعرض له شباب الثورة من اعتداءات واقصاء وتهميش.
وطالبت السلطات المحلية واجهزة الأمن المختصة إلقاء القبض على الجناة واحالتهم إلى العدالة.
كما دعت جبهة إنقاذ الثورة السلمية بتعز كافة الثوار في ساحة الحرية للمشاركة في المسيرة التضامنية مع مصور الثورة وائل العبسي حيث سيكون لها وقفة إحتجاجية أمام مبنى محافظة تعز للمطالبة بضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.
نص بيان جبهة انقاذ الثورة السلمية - تعز
بيان هام
ياجماهير شعبنا اليمني العظيم
ياشباب الثورة الشعبية السلمية في كل ساحات ...وميادين الحرية بعموم محافظات الجمهورية
تعرض الثائر الشاب/وائل العبسي.عصر يومنا هذا الثلاثاء الموافق 24/4/2012م.لاعتداء غاشم في ساحة الحرية / تعز. من قِبل المدعو/ عبدا لله عبد الولي .....ومعه شخصين مسلحين ضمن المليشيات التابعة للتجمع اليمني للإصلاح .وقد أسفر الاعتداء عن إصابته إصابة بالغة في رأسه جراء ضربه بآلة حادة نقل على إثرها إلى المستشفى .
إن جبهة إنقاذ الثورة السلمية إذ تدين وتستنكر مثل هذا الاعتداء الذي يأتي ضمن سلسلة اعتداءات طالت شباب وناشطي الثورة الشعبية .منذ اندلاعها في الحادي عشر من فبراير 2011م.فإنها تحذر القوى الظلامية من تبعات هذه الممارسات القريبة إلى نظام العصابات ، والمتناقضة كلياً مع مشروع الدولة المدنية الحديثة.
إن جبهة إنقاذ الثورة السلمية لن تقف موقف المتفرج.أمام ماترتكبه قوى التخلف والجهل. وتؤكد أنها ستعمل مع كل قوى الثورة الصادقة والمخلصة على إيقاف هذه الممارسات المسيئة وغيراللائقة بثورة الشعب اليمني ومشروعه الحضاري .وتدعو حكومة الوفاق إلى تحمل مسئوليتها الكاملة إزاء مايتعرض له شباب الثورة من اعتداءات وإقصاء وتهميش .وتطالب السلطات المحلية وأجهزة الأمن المختصة إلقاء القبض على الجناة وإحالتهم للعدالة..
ياجماهير شعبنا اليمني في ربوع اليمن إن جبهة إنقاذ الثورة السلمية تهيب بكم وبكل الثوار والأحرار وتدعوكم إلى الوقوف الجاد والمسئول أمام ماترتكبه هذه القوى وعصاباتها المسلحة من سياسات هادفة إلى إخلاء الساحات والسيطرة والإستحواذ على الثورة وحرف مسارها السلمي الديمقراطي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق