الجمعة، 12 أغسطس 2011

(صور) شباب الثورة بالعاصمة صنعاء يدعون إلى مسيرة تصعيديه توعويه تحت شعار" ليســت أزمة هـي ثــــورة"

:: تأكيداً على إنها ثورة وليست بأزمة 
حمدي ردمان لــ يمنات
في ظل الالتفاف على الثورة الشبابية الشعبية السلمية من قبل دول الجوار وبقايا النظام العائلي لتحويل الثورة إلى أزمة سياسية. أكد شباب الثورة بساحة التغيير بالعاصمة صنعاء على تحرك مسيرة سلمية ليوم غدٍ الجمعة الموافق 12/8/2011م الساعة الرابعة عصراً بمسيرة تصعيديه توعويه تحت شعار" ليســت أزمة هـي ثــــورة " وأكد شباب الثورة أن نقطة التجمع والإنطلاق سوف تكون من أمام منصة ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء .
ومطالبة أحزاب المعارضة اليمنية بعدم الجلوس على طاولة الحوار أو التوقيع على المبادرة الخارجية التي وصفوها بـ "الميتة" وإنها التفاف على الثورة وخيانة لدماء الشهداء.
وقال شباب الثورة أنهم منذُ أكثر من نصف عام وهم ميادين وساحات الحرية والتغيير وكافة أنباء الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه وهم يتحملون كل أنوع الأزمات المفتعلة من قبل نظام صالح العائلي رافضين ما يقوم به النظام العائلي من إفتعال للأزمات وسياسة التجويع والإفقار وقطع المشتقات النفطية كعقاب جماعي للمجتمع وإستخدام القوة المفرطة وإرتكاب جرائم القتل في تعز وأبين وأرحب ونهم.
مؤكدين أنهم سوف يمضون قدماً في ثورتهم والحفاظ على سلميتها وتحقيق جميع أهدافها وفاءً لدماء الشهداء في جميع الميادين والساحات الحرية والتغيير بالجمهورية .
وشدد شباب الثورة أن ثورتهم هي ثورة حقيقية وليست أزمة سياسية كما يروج لها نظام صالح العائلي وبعض دول الجوار المناصرة لنظام صالح وظلم بحق الشعب اليمني ولا يمكن أن ترجع للخلف.
صور





























































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق