الأحد، 20 فبراير 2011

فيديو وصور: صنعاء آلاف الطلاب يحتلون ساحة التغيير أمام الجامعة وينصبون الخيام للإعتصام


مروان اسماعيل ..
خرج الآلاف من المتظاهرين امام الجامعة الجديدة في العاصمة صنعاء لليوم التاسع على التوالي الذين يطالبوا باسقاط النظام وهتفوا "ياعلي ارحل ارحل" حيث توافد عدد من بلاطجة النظام الذين قاموا باطلاق النار في الهواء بينما واصل المتظاهرين اعتصامهم دون حدوث اي اصابات.

وفي شارع 16خرج العشرات من مدرسة هائل مما أدى إلى تهجم بعض البلاطجة الذين اقتحموا المدرسة بشكل مفاجئ حيث قاموا بتكسير الزجاج واستخدام الهراوات ضد المدرسين وإطلقوا الرصاص الحي الامر الذي أدى إلى الخوف والذعر في اوساط الطلاب.




وفي عصر يومنا هذا توافد العديد من الطلاب والشباب إلى ساحة التغيير أمام بوابة الجامعة الجديدة الذي يتجاوز عددهم الأربعة آلاف جالبين معهم الخيام لنصبها وعازمين على المبيت في الساحة معتصمين ولن يغادروا حتى يسقط النظام. جاء ذلك التوافد بعد الأحداث الدامية يوم أمس عندما قامت البلاطجة الموالين للنظام بتكرار إعتداءاتها على الطلاب العزل حيث عادت بعد طرد الطلاب لهم من ساحة  التغيير أمام بوابة الجامعة وهجمت على الطلاب بالأسلحة منها (كلاشنكوف) وفتحت النار مباشرة صوب الطلاب الذي وقع خلالها ما يقارب ثمانية جرحى حالتين خطيرة جدا.  





فيديو 



صور



























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق