الأحد، 24 يوليو 2011

(صور) شباب الثورة بساحة التغيير يعرضون أول فيلم وثائقي " لمحرقة الحقد الأسود " بتعز

:: قاموا بحملة نظافة للساحة والأحياء المجاورة لها
يمنات - خاص
عرض شباب الثورة بصنعاء في خيمة المنتدى السياسي أول لفيلم  وثائقي " لمحرقة تعز " التي أرتكبها نظام صالح  بحق المعتصمين سلمياً بساحة الحرية بمدينة تعز بقيادة والتي نفذت بقيادة مدير أمن تعز عبد الله  قيران مدير أمن محافظة تعز في التاسع والعشرين من مايو 2011.
وأعتبر العديد من الشباب الزائرون للمعرض إن محرقة تعز تعتبر حقد أسود على المدنية وأبنائها ووجد المعرض إرتياح كبير من قبل الزائرين لعملية التوثيق تمهيداً لمحاكمة صالح وأركان نظام الذي لهم علاقة في إرتكاب جرائم القتل والإبادة الجماعية.
ويأتي عرض فيلم ط محرقة تعز "  في ختام معرض الصور الفوتوغرافيا والذي نضمه الشباب المستقل بساحة التغيير بصنعاء " تجمع شباب الثورة المستقل ".
وكان " تجمع شباب الثورة المستقل " قد عرضوا  صور لمحرقة تعز خلال الأسبوع الماضي لنقل صورة لما تعرضت له ساحة الحرية بتعز  من  ارتكاب جريمة شنعاء من قبل قوات الأمن المركزي والحرس الجمهوري والتي  ترتقي إلى جرائم الإبادة التي يحاكم مرتكبيها أمام محكمة العدل الدولية.
وكان تجمع شباب الثورة المستقل في ساحة التغيير قد نظم معرض للصور تتحدث عن ما حدث في تعز وما يحدث خلال الثورة وكان من أبرزها " محرقة ساحة الحرية " والتي خلفت مآسي كبيرة في نفوس أبناء المدينة حيث تم اليوم اختتام المعرض الذي حضره الكثير من الشباب المتواجدين في الساحة والقي في اختتام المعرض العديد من الفقرات الفنية والمسرحيات تجسيداً لمعاناة المدنيين في محافظة تعز ونهاية الاختتام تم تكريم فريق العمل المنظم للمعرض والمساهمين في إعداد المعرض.
وقد اعد الفيلم الوثائقي فريق من المركز الإعلامي لساحة التغيير.
 ومن جانب أخر نفذ شباب الثورة بساحة التغيير عصر اليوم السبت حملة نظافة تشمل ساحة التغيير الأحياء المجاورة لساحة التغيير.
وأكد شباب الثورة أن ثورتهم ثورة أخلاق وقيم  ثورة تجسد فيها كل معاني الإخوة و أواصر المحبة للوطن وكافة مواطنيه معتبرين أن كل ما يروج له العلام الرسمي للنظام العائلي لا أساس له من الصحة وقد لقت حملة النظافة التي قام بها شباب الثورة إرتياح كبير من قبل الأحياء المجاورة لساحة التغيير والتي شارك عدد كبيرة من أبنا الأحياء بعملية النظافة تعاوناً مع شباب الثورة.
صور






















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق