الاثنين، 19 سبتمبر 2011

(فيديو وصور) أكثر من 20 شهيد بينهم طفل رضيع حصيلة نهار الاثنين

:: الاشتباكات تتوسع بين الفرقة والقوات الموالية لصالح
حمدي ردمان- لـ يمنات
صنعاء- استقبل المستشفى الميداني بالساحة حتى مساء اليوم أكثر من 20 شهيد بينهم جنود من الفرقة الأولى ورضيع عمره 8 أشهر سقطوا على أيادي قناصة وقوات موالية لنظام صالح. ووجه المستشفى الميداني نداء عاجلاً بالتوجه إلى مستشفى جامعه العلوم للتبرع بالدم.
وتعرضت سيارة إسعاف تابعه للمستشفى الميداني لإطلاق نار من قبل القوات الموالية لصالح في صنعاء ونجاة طاقمها.
ومن جانب آخر، سقطت قذيفة على المدخل الجنوبي لساحة التغيير، وشوهد قناصة يحتمون بمبان مطلة على ساحة التغيير وهم يستهدفون المعتصمين، وسقط جرحى عند منافذ الساحة من الجهة الجنوبية، وقد توعدت الفرقة الأولى مدرع بتطهير المنطقة من جميع البلاطجة المتمركزين في أعالي المباني.
وفي ظل المواجهات العسكرية بين الفرقة الأولى مدرع وقوات نظام صالح العائلي.. توسعت الاشتباكات في شارع الزبيري وصولاً إلى تقاطع شارع صخر- مقديشو" على بعد عشرات الأمتار من مكتب أحمد علي نجل صالح الذي تم تحويله مؤخراً إلى مقر للحزب الحاكم.
وشوهدت مدرعة تابعة للفرقة الأولى وهي تحترق في تقاطع شارع هائل و 16 والتي يعتقد أنها استهدفت بقذيفة من قبل القوات الموالية لصالح. وعززت لفرقة من قواتها في الأحياء الواقعة بين القبة الخضراء وشارع هائل.
وذكر شهود عيان " لمراسل يمنات" أن مسلحين بلباس مدني يتمركزون بشارع بغداد، منها مبنى عمارة زيد القباطي وعمارة عذبان ومبان أخرى، أطلقوا الرصاص الحي على شباب الثورة المعتصمون سلمياً بجولة "النصر" كنتاكي سابقاً.
ووجه شباب الثورة بساحة التغيير بالعاصمة صنعاء دعوة إلى الزياني الأمين العام لمجلس دول التعاون الخليجي وابن عمر مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لزيارة المستشفى الميداني لمشاهدة جرائم نظام صالح العائلي بحق شباب الثورة السلميين.
ودانت اللجنة التنظيمية لشباب الثورة الشعبية لقاء العاهل السعودي عبدالله بن عبد العزيز بعلي صالح اليوم بالرياض في الوقت الذي يقوم أبناءه بحرب إبادة وحشية تجاه المعتصمين السلميين.
فيديو
صور





































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق