الخميس، 21 يوليو 2011

(فيديو وصور) شباب الحسم الثوري اعتبروا أن أي تأخير للحسم الثوري هو خيانة لدماء الشهداء

طالبوا أحزاب المعارضة إعلان موقفها من الثورة الشبابية 
حمدي ردمان لــ يمنات
طالب شباب الحسم الثوري جميع القوى والمكونات بعموم ميادين وساحات الحرية والتغيير بالموقف المشرف للحسم الثوري لتحقيق أهداف الثورة الشبابية الشعبة التي سقط لأجلها المئات من الشهداء والآلاف من الجرحى وتوعد شباب الحسم الثوري الوقوف بحزم مع كل من يحاول خيانة دماء الشهداء.
وكان شباب الحسم الثوري بساحة التغيير قد احتشدوا في مسيرة جابت الساحة و رفعوا صوراً للشهيد حسن الحوري الذي سقط شهيداً يوم الإثنين الماضي أمام وزارة الشباب والرياضة  على يد قناصة من بلاطجة النظام وأكد الشباب على إن التأخير في الحسم الثوري والتصعيد هو عبارة عن خيانة لدماء الشهداء حد تعبيرهم .
وهتف الشباب " ثورتنا ثورة نضال .. النساء مع الرجال" يا شباب شدوا الهمة .. خذوا الثورة للقمة "يا قادة الحزبية ..هذه ثورة شعبية .. ميش حملة إنتخابية "يا عيباه يا قبائل .. تعز تضرب بالقنابل "حرية حرية ثورتنا تصعيديه"دم الشهيد أمانه ..كله إلا الخيانة " يا شهيد دمك غالي.. أنت دائماً في بالي .. لا تفارق خيالي"
وجدد الشباب رفضهم للقوى الداخلية والخارجية التدخل بثورتهم مطالبين أحزاب السياسية الإعلان عن موقفهم بشان الثورة الشبابية والقيام بدور ايجابي وثوري إلى جانب الشباب ووجه  الشباب دعوة لأحزاب اللقاء المشترك  بعدم إجراء أي حوار أو مبادرات بهدف تحويل الثورة إلى أزمة سياسية.
فيديو 

صور

























































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق