الأحد، 4 ديسمبر 2011

خروج المئات من أبناء تعز في العاصمة صنعاء تنديداً بالصمت الدولي والإقليمي لما تتعرض له مدينتهم من عصابة صالح


:: مسيرة ليلية لأول مرة في العاصمة صنعاء لأجل تعز 
حمدي ردمان لــ يمنات
في ظل ما تتعرض له مدينة تعز من تنكيل ظالمة وأعمال قمع وحشية طالت الأرواح والمساكن والممتلكات راح ضحيتها أكثر من 30شهيد ومئات الجرحى بينهم نساء وأطفال.
خرج المئات من أبناء مدينة تعز بمسيرة ليلية من ساحة التغيير بالعاصمة اليمنية صنعاء تندد بجرائم نظام صالح العائلي ضد مدينتهم.
وجابت المسيرة الليلة داخل ساحة التغيير ومن ثم أنطلقت إلى شارع الرباط متجهه إلى شارع الستين وقد أحتشد الناس مع أبناء المدينة رافعين شعارات منددة بالصمت الدولي والإقليمي جراء ما يرتكبه نظام صالح العائلي ضد أبناء مدينة تعز.

وهتف شباب تعز هتافات سُمعت منها بالروح بالدم نفديك يا تعز " يا تعز أنتِ حرة أنتِ مفتاح الثورة " بالروح بالدم نفديك يا تعز بالروح بالدم نفديك يا أرحب " يا تعز فخري وعزي .. أفتخر أني تعزي".
وقال شباب تعز أثناء المسيرة أن الحرب الدموية تعبر بجلاء عن النوايا الانتقامية والمخططات التدميرية لبقايا نظام صالح لما تمثله من عمق إستراتيجي ومخزون ثوري وبشري هائل وفاعل في محاولة بائسة لجر مسار الثورة السلمية.
وحمل شباب مدينة تعز المجتمع الدولي والإقليمي كجزء من المسئولية عما تتعرض لمدينتهم من قبل عصابة صالح حد وصفهم.
ودعا شباب تعز كافة المنظمات الإقليمية والدولية وكل المهتمين بحقوق الإنسان للتحرك الفوري لمساندة أبناء الشعب اليمني عامة وأبناء تعز خاصة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق مرتكبي جرائم الإبادة بحق أبناء الشعب اليمني.
وتوعد أبناء تعز أثناء المسيرة نظام صالح ورموز نظامه أنهم لن يمروا بجرائمهم فتعز للكم بالمرصاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق